خدمة ما بعد البيع في  BYD

في ظل التنافسية العالية التي تشهدها صناعة السيارات اليوم، 

يعد تقديم خدمات ما بعد البيع أمرًا استثنائيًا، وبالغ الأهمية لتحقيق رضا العملاء وولائهم للعلامة التجارية. وبصفتنا الوكيل الرسمي والموزع المعتمد لشركة BYD -الشركة العالمية الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية (EV)- فإننا نعي أهمية تقديم خدمات ما بعد البيع لعملائنا في الأردن، مع التزامنا الدائم بالتميز، إذ يسعى قسم خدمات ما بعد البيع في الأردن إلى تقديم خدمات دعم وصيانة لا مثيل لها، إلى جانب خدمة العملاء بأداء يضمن تمتع مالكي سيارات BYD الكهربائية بتجربة ممتعة خالية من المتاعب. تفضل بزيارتنا لاكتشاف جوانب التميز في قسم خدمات ما بعد البيع في شركة  BYD / MSTC الأردن.

التميز في الخدمة:

يفخر قسم خدمات ما بعد البيع في BYD الأردن بتقديم خدمات متميزة. حيث يمتلك الفنيون المدربون والمعتمدون في BYD معرفة وخبرة واسعة في تكنولوجيا السيارات الكهربائية، مما يؤهلهم من تشخيص المشكلات وحلها بكفاءة. سواء كانت متعلقة بالصيانة الروتينية أو الإصلاحات أو المساعدة الفنية، ليكون بذلك جميع أفراد فريق خدمات ما بعد البيع في BYD بكامل الجهوزية للتعامل مع احتياجات العملاء المتنوعة.

الصيانة والإصلاح:

يقدم قسم خدمات ما بعد البيع في BYD الأردن خدمات الصيانة والإصلاح الشاملة؛ لضمان عمر أطول وأداء أفضل لمركباتهم الكهربائية. كما يُوصى بمواعيد منتظمة للصيانة؛ وذلك حفاظًا على كفاءة عمل المركبات، حبث يضمن الفريق الفني المتخصص في BYD أن تتم عملية الصيانة بكل كفاءة وشفافية، باستخدام قطع غيار أصلية وأدوات تشخيص متطورة، تضمن للعملاء الشعور براحة البال لإدراكهم أن سياراتهم في أيد أمينة. 

سرعة الاستجابة وتوافر قطع الغيار:

تعي BYD أن الاستجابة السريعة، ووفرة قطع الغيار من العناصر الحاسمة لقسم خدمات ما بعد البيع. لهذا الأمر تم إنشاء شبكة قوية تضمن الاستجابة السريعة وتوافر قطع الغيار الأصلية حالما طُلبت. الأمر الذي يقلل من وقت تعطل سيارات العملاء، ويمكنهم من استئناف استخدام سياراتهم الكهربائية على الفور.

خدمة العملاء واستقبال التغذية الراجعة: 

تُقدر BYD ملاحظات عملائها، وتسعى باستمرار لتحسين خدمات ما بعد البيع. كما تحتفظ الشركة بخطوط اتصال مفتوحة مع العملاء؛ للحصول على آراء واقتراحات العملاء لتعزيز تجربتهم المتكاملة. وموظفو خدمة العملاء لدينا على أتم الاستعداد للرد على أي استفسارات أو مخاوف على الفور، الأمر الذي يُشعر عملائنا بالقيمة والاهتمام.

يقع مركز خدمات ما بعد البيع في BYD في ماركا، الذي يمثل نهجًا متمحورًا حول العميل في خدمات السيارات. من خلال توفير خدمة متميزة في المركز، إلى جانب الخدمات المتنقلة المريحة، والاستجابة السريعة، وتوافر قطع الغيار الأصلية على الدوام، وخدمة العملاء الفورية، والالتزام الدائم بالاستدامة. كما تَعد BYD عملائها بالحصول خدمات ما بعد البيع مميزة. مع حرصها المستمر على الابتكار وتوسيع تشكيلة السيارات الكهربائية المتاحة لديها، إذ يلعب قسم خدمات ما بعد البيع دورًا حيويًا في تعزيز رضا العملاء وولائهم للعلامة التجارية، علاوة على المساهمة في نمو سوق السيارات الكهربائية في الأردن.